جديد مسابقات توظيف المقتصدين والمساعدين التربويين وإدارة السجون 2012-2013

جديد مسابقات توظيف المقتصدين والمساعدين التربويين وإدارة السجون  2012-2013


رابط اعلان وزارة التربية لرتبة مقتصد ونائب مقتصد ومستشار التوجيه المدرسي والمهني: إضغط هنا .

من المنتظر أن تُطلق إدارة السجون مسابقة لانتقاء حراس سجون ونقباء في السلك في سبتمبر المقبل، بالموازاة مع فتح مدرسة جديدة لتكوين حراس السجون في القليعة ويقدر تعداد عدد المناصب المفتوحة بـ2500 منصب.

من جهتها ستطلق وزارة التربية الوطنية، مسابقات توظيف خاصة بسلك الإدارة في قطاع التربية، في الفترة الممتدة بين الـ20 سبتمبر و20 أكتوبر المقبل، على مستوى المعاهد المختصة حسب "الرتب" و"الشهادات المحصل عليها"، وذلك مباشرة بعدما تنتهي مديريات التربية من ضبط القائمة النهائية للاحتياج عبر جميع المؤسسات التربوية.

وسيفتح باب المسابقة لانتقاء الإداريين، المساعدين التربويين، المقتصدين والعمال المهنيين، هذه الشريحة الأخيرة التي تنتمي لفئة الأسلاك المشتركة، في الفترة الممتدة بين الـ20 سبتمبر و20 أكتوبر المقبل، وتأتي هذه المناصب المالية الجديدة تزامنا مع ارتفاع تعداد موظفي قطاع التربية، سيما بعد فتح مسابقة لتوظيف 15 ألف معلم وأستاذ جديد.

المصدر : جريدة الشروق.

جديد مسابقات توظيف المقتصدين والمساعدين التربويين وإدارة السجون  2012-2013

شاركها بين أصدقائك:

شاركنا تعليقك

4 Responses to "جديد مسابقات توظيف المقتصدين والمساعدين التربويين وإدارة السجون 2012-2013"

  1. السلام عليكم انا مدير تحرير مدونة الهجرة و الماجستير سررت بزيارتكم شكرا لكم على المجهودات المبذولة ارغب بتبادل اعلاني معكم ان امكن انا في انتظار جوابكم على مدونتكم تقبلوا تحيات اخوكم الجزائري مع تمنياتنا لكم بالتوفيق

    ردحذف
  2. هل المسابقة تشمل ولاية وهران فيما يخص الاداريين

    ردحذف
  3. كيف غير معلوم

    ردحذف
  4. اريد اسئلة و اجوبة لمسابقات التوظيف على اساس الشهادة لرتبة متصرف لدى مديرية التشغيل

    ردحذف