وظائف شاغرة في شركة قطر للبترول 2012-2013

وظائف شاغرة ومناصب عديدة في شركة قطر للبترول 2012-2013
اعلان توظيف في شركة قطر للبترول -مناصب عديدة ومتنوعة 2012-2013



توفر قطر للبترول فرصًا ممتازة للأفراد الذين يبحثون عن وظائف في اختصاصات متعددة. وقطر للبترول ملتزمة باجتذاب مجموعة متنوعة من الموظفين وباستخدامهم. فإن الشركة تركز على التنوع وذلك بتوظيف أشخاص من كافة أنحاء العالم لتحقيق التميز.

تكون الرواتب لكافة الوظائف محتسبة من دون أي ضرائب محلية مع تقديم بدل إقامة والمساعدة في دفع أقساط مدارس الأولاد وتأمين طبي وتأمين لعلاج الأسنان بالكامل وبدل مواصلات وفرصة سنوية كبيرة مع تغطية سعر تذكرة السفر.

يوجد في قطر عدد من الوظائف الشاغرة مذكورة في قسم الوظائف الشاغرة. إذا كنت مهتمًا، تفضل بزيارة قسم الوظائف الشاغرة للحصول على مزيد من التفاصيل.

http://www.qp.com.qa/ar/Homepage/Careers/Vacancies.aspx

ملاحظة: يرجى استعمال متصفح انترنت اكسبلوري عند التقدم لأي وظيفة .

إجراء التوظيف في قطر للبترول

يدير قسم التوظيف الخاص بالموارد البشرية إجراء التوظيف بدءًا بتحديد احتياجات الشركة وصولاً إلى مواصفات الوظائف من خلال اختيار مقدمي الطلبات وإجراء مقابلات معهم.

يتمتع المدراء المباشرون / مدراء الأقسام بدعم قسم الموارد البشرية الكامل طوال مدة إجراء التوظيف ويتم اختيار كل مقدّم طلب استنادًا إلى أهليته وجدارته وخبرته وقدراته فقط. وبناءً على نوع الوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة، يجوز أن يخضع مقدمو الطلبات، الذين يتم اختيارهم من بين كامل عدد مقدمي الطلبات، لإجراءات تقييم (اختبارات خطية ومقابلات شخصية) وذلك من أجل تحديد مؤهلاتهم وملاءمتهم للوظيفة.

يُطلب من مقدمي الطلبات المغتربين إكمال بعض الشكليات المرتبطة بتصاريح العمل وتأشيرات العمل الخاصة بهم وفقًا لمعايير إدارة الهجرة القطرية.

المرحلة الأولى: تقديم الطلب

تقدم بطلب لمنصب يهمك (3 طلبات كحد أقصى) على موقع الويب ويكون متوافقًا مع خلفيتك الثقافية ومؤهلاتك وخبرتك، في قسم "الوظائف الشاغرة الحالية". بعد إرسال الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لإبلاغك باستلامنا لطلبك إلى جانب رقم طلب ينشئه النظام.

المرحلة الثانية: التقييم

فور تقديم طلبك، ستتم مراجعته للتحقق من ملاءمته لمتطلبات الوظيفة. ونظرًا للكم الهائل من السير الذاتية التي نتلقاها، سيتم الاتصال مباشرة فقط بمقدمي الطلبات الأكثر ملاءمة للوظائف. إذا لم يتم الاتصال بك بعد 3 أشهر، يمكن اعتبار الطلب غير مقبول.

المرحلة الثالثة: المقابلة

يجوز أن يتضمن إجراء المقابلة مقابلة هاتفية مع موظف يُعنى بشؤون التوظيف و/أو مدير مباشر في قطر للبترول و/أو مقابلة شخصية تتم في الشركة. ويكمن الغرض الرئيسي من إجراء المقابلة في تقييم ملاءمة مقدّم الطلب التقنية والثقافية لمتطلبات قطر للبترول؛ كما تشكل المقابلة طريقة ليفهم مقدّم الطلب الفرصة المتاحة له في الشركة على نحو أفضل.

المرحلة الرابعة: الاختيار

ترسل قطر للبترول خطاب عرض لمقدّم الطلب الذي يتم اختياره وعند القبول يجب أن يخضع مقدّم الطلب لفحوصات طبية وأن يكمل شكليات مرتبطة بالهجرة قبل الانضمام إلى عائلة قطر للبترول.

اعلان توظيف في شركة قطر للبترول -مناصب عديدة ومتنوعة 2012-2013
وظائف شاغرة ومناصب عديدة في شركة قطر للبترول 2012-2013

شاركها بين أصدقائك:

شاركنا تعليقك

0 Response to "وظائف شاغرة في شركة قطر للبترول 2012-2013"

إرسال تعليق