تحميل...

الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013

هام لمترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة الأخيرة

مترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة بإمكانهم المشاركة


وزارة التربية تدعو مترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الاساتذة إلى ايداع ملفاتهم ابتداءا من 13 أوت

أعلنت وزارة التربية الوطنية يوم الثلاثاء أنه بإمكان المترشحين القاطنين بالولايات التي لم يتم ادراجها في مسابقات توظيف الاساتذة التي نظمت خلال دورة أوت 2013 لأسباب ادارية إيداع ملفاتهم ابتداء من اليوم الثلاثاء 13 أوت ولمدة خمسة عشر (15) يوما.

وأوضح بيان للوزارة أنه "بامكان المترشحين القاطنين بهذه الولايات والذين تتوفر فيهم الشروط القانونية وفقا للتخصصات المعلنة في الجرائد الاتصال بمصالح مديريات التربية المعنية لايداع ملفاتهم ابتداء من اليوم ولمدة 15 يوما من تاريخ هذا الاعلان".

وأرجعت الوزارة عدم ادراج بعض الولايات في مسابقات توظيف الاساتذة التي نظمت في دورة أوت إلى "أسباب ادارية تتعلق بضبط الاحتياجات الحقيقية للمناصب المالية التي يتطلب اشهارها حتى لا تكون مخالفة للمناصب المدونة في مخططات تسيير الموارد البشرية لهذه الولايات."

ولتدارك هذه الوضعية كانت الادارة المركزية للوزارة —يضيف نفس المصدر— "قد عقدت عدة جلسات مع مصالح مديريات التربية المعنية حيث تم التوصل إلى ضبط هذه المناصب".

وقامت الوزارة بإعداد "قرارات الفتح لتنظيم هذه المسابقات وذلك بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة للوظيفة العمومية وتم اشهارها في الصحافة الوطنية اليوم الثلاثاء".

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

شاركها مع أصدقائك :

فيسبوك تويـتـــر جوجل +

0 تعليقات:

إرسال تعليق