تحميل...

الاثنين، 16 سبتمبر، 2013

شركة موبيليس تشرع في حملة توظيف واسعة للاطارات تحسبا لدخول تقنية الجيل الثالث

شركة موبيليس تشرع في حملة توظيف واسعة للاطارات تحسبا لدخول تقنية الجيل الثالث


كشف، أمس، سعد دامة، المدير العام لمتعامل الهاتف النقال موبيليس، فرع اتصالات الجزائر، عن شروع الشركة في حملة توظيف واسعة للاطارات، تحسبا لدخول تقنية الجيل الثالث. وقال في تصريح لـ وقت الجزائر إنه تم وضع مخطط عمل يخص الموارد البشرية، سيتم من خلاله رسكلة عمال الشركة وتكوينهم، بالاضافة إلى خلق مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة .
جاء ذلك، على هامش مراسم فتح الأظرفة الخاصة بتقديم عروض متعاملي الهاتف النقال الثلاثة الناشطين بالجزائر، حيث أعلن صالح محقون، رئيس مجلس سلطة ضبط البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، عن قبول المجلس، من حيث الشكل العروض التقنية والمالية للمتعاملين في الهاتف النقال للحصول على رخصة استغلال تقنية الجيل الثالث + .
وحضر المراسم وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال الجديدة، زهراء دردوري، والرؤساء المديرون العامون لكل من موبيليس ونجمة وجازي.
وقال محقون إن المجلس سيشرع، من الآن في دراسة تلك العروض وإلى غاية 15 أكتوبر المقبل، للإعلان عن الفائز في العملية .
وصرح جوزيف جد، الرئيس المدير العام للوطنية تيليكوم الجزائر نجمة، أنه واثق من العرض، الذي تقدمت به شركته. مشيرا إلى استعداد نجمة، منذ مدة، لدخول عالم الجيل الثالث، وأضاف قائلا: هذا يوم كبير للجزائر، فبعد انتظار كبير، سيتمكن الجزائريون من التمتع بخدمات الجيل الثالث . وأكد جاد أن المرور إلى الجيل الثالث مهم لكل المتعاملين في الهاتف النقال، وهي مرحلة جديدة لا بد منها.
من جهته، قال الرئيس المدير العام لأوراسكوم تيليكوم الجزائر جازي، نيتشي فينشانزو، إن تقدم جيزي بالعرض التقني والمالي، وقبوله من قبل سلطة الضبط، يعني أنه لا مشاكل تعترض الشركة للظفر بخدمة الجيل الثالث . مؤكدا أن جميع الملفات الخاصة بالضرائب يتم تسويتها بشكل عادي مع السلطات المعنية .
أما ممثل موبيليس، فقال سعد دامة إنه من الناحية التقنية فالشركة حاضرة ومستعدة للدخول بقوة لتقديم أحسن منتوج لزبائنها.
وبخصوص الأسعار المزمع تطبيقها مستقبلا للاستفادة من الجيل الثالث، قال صالح محقون، رئيس مجلس سلطة الضبط، إن ذلك يتوقف على المتعاملين في الهاتف النقال لا يمكن لسلطة الضبط أن تتدخل وتحدد الأسعار، بل ستترك المنافسة بين الشركات . مشيرا إلى سرعة تدفق الأنترنت في خدمات الجيل الثالث للهاتف النقال، ستكون في حدود 7.2 ميغابايت في الثانية، حوالي 7200 كليوبايت / ثانية، بالنسبة إلى الربط التصاعدي، الذي هو طلب معطيات من الجهاز النهائي إلى الخادم الرئيسي، كالاطلاع على البريد الإلكتروني الشخصي مثلا، وهي أسرع بـ 155 مرة من السرعة الحالية في نظام أ.دي.أس.أل .
وبالنسبة إلـــى الربط التنازلي ستكــــون سرعة تدفــــق الأنترنت فـــي حدود 5 .76 ميغابابت / ثانية، كطلــب مشاهدة فيديو مثلا من موقع يوتيوب، وهو تدفق أسرع بـ 100 مرة من التدفق في نظام أ.دي.أس.أل .

المصدر : جريدة وقت الجزائر

شركة موبيليس تشرع في حملة توظيف واسعة للاطارات تحسبا لدخول تقنية الجيل الثالث

شاركها مع أصدقائك :

فيسبوك تويـتـــر جوجل +

هناك تعليق واحد:

  1. impossible que le Upload soit égal à 7.2 Mo/s o.O
    encore plus le téléchargement à 76.5 Mo/s !!!!
    il faut revoir vos chiffres :)
    l'ARPT n'approuvera jamais des débits qui couleront l'ADSL et ALGERIE TELECOM par la suite :) et n'en parlons pas des prix de la 3G qui devront etre au minimum 10% plus cher que l'ADSL :) alors merci de verifier vos informations par des gens du domaine pour ne pas mettre les gens dans de faux espoirs .

    ردحذف