تحميل...

الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2013

مدونة التوظيف في الجزائر تهنيء كل الجزائريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتقدم أسرة مدونة التوظيف في الجزائر بالتهاني إلى كل الجزائريين والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين الله عز وجل أن يجمع شتات المسلمين، وأن يوحِّد صفهم، وأن يؤلِّف بين قلوبهم، وأن يحفظ حجاج بيته الحرام، ويتقبل منهم، وأن يعيد علينا جميعًا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.


اللهم اني اسألك بمحمد الحمد , لبيك غاية القصد لبيك سبيل الرشد اللهم اجعلنا في هذا اليوم وفي كل يوم مثله من سائر الايام ممن حقق آياتك بأيقان واجاب دعاتك بأيمان وارزقنا الفوز بفضلك ودار الاقامة في ظلك واسلكنا الخط المستقيم واعذنا من نار الجحيم.
اللهم اعد علينا وعلى اعضائنا من بركات هذا العيد السعيد و اليوم الجديد بأتم النعم واغزرها وازكى الحكم وازهرها واقرنا من وجودك ما لا نستحقه الا بجودك واعصمنا باليقين من الشك واحفظنا بالصدق من الافك ولا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وثبتنا على معرفتك واحسن اجتماعنا بأهل الاحسان والحقنا باخواننا الذين سبقونا بالايمان.

شاركها مع أصدقائك :

فيسبوك تويـتـــر جوجل +

هناك تعليق واحد:

  1. بالمناسبة الكريمة مناسبة عيد الاضحى المبارك اتقدم لكم انتم اسرة مدونة التوظيف في الجزائر بالتهاني الخاصة و إلى كل الجزائريين والمسلمين وأسئل الله العزيز الكريم ان يعيد عليكم و على الجميعً أعوام عديد و ايام مديدة بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم الف خير. وربي يجازيكم و يسعدكم لما تقدموه من مجهودات ربي يعطيكم ما تتمنوه

    من اخوكم سلمي السعيد من بسكرة

    ردحذف